الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020

أجهزة الصراف الآلي لـ " بيتكوين " في جميع أنحاء العالم تتخطى الـ 10 الآف جهاز

 أجهزة الصراف الآلي لـ " بيتكوين "  تنتشر حول العالم 



ذكر موقع " news.bitcoin  " المتخصص فى أخبار الـ "بيتكوين والعملات الرقمية المشفرة " : " لقد اكتسبت أجهزة الصراف الآلي لـ Bitcoin ميزة على المنافسة ضمن التركيبة السكانية المحددة بسبب سرعة onramp وسهولة الإستخدام ... فلا يحتاج العملاء لأن يكونوا على دراية بالتكنولوجيا لتحديد موقع الجهاز  والإتصال بممثل الدعم ، وإجراء معاملة في غضون خمس دقائق" .

  • وقال كيفن هيلمز محرر الموقع : وصلت صناعة أجهزة الصراف الآلي للبيتكوين إلى مرحلة فارقة حيث تجاوز عدد الأجهزة المثبتة في جميع أنحاء العالم 10000 بعد سبع سنوات منذ تركيب الجهاز الأول ، والآن يوجد 10162 موقعًا لأجهزة الصراف الآلي بيتكوين موزعة على 71 دولة.

شارك الرئيس التنفيذي لشركة Coinflip دانيال بولوتسكي بعض الأفكار حول صناعة أجهزة الصراف الآلي لعملة البيتكوين مع news.Bitcoin فبدأ قائلاً : "مع وجود 10000 جهاز على مستوى العالم ، أصبحت أجهزة الصراف الآلي لعملة البيتكوين هي الخدمة المفضلة لأولئك المشاركين في سوق تحويل الأموال إلى عملة مشفرة ، بما في ذلك عدد كبير من الأشخاص الذين لا يتعاملون مع البنوك والذين يعانون من نقص في البنوك" .. وأضاف الرئيس التنفيذي أن شركته تقوم بتركيب ما بين 30 و 50 جهاز صراف آلي بيتكوين أسبوعيًا وهي في طريقها لإمتلاك 3000 جهاز صراف آلي بيتكوين بحلول نهاية العام المقبل.

وقال رئيس " Coinflip " : لا تزال الولايات المتحدة في الصدارة مع تركيب معظم أجهزة الصراف الآلي لعملة البيتكوين (8004 موقعًا) ، تليها كندا بـ 879 موقعًا ، والمملكة المتحدة بـ 281 موقعًا ، والنمسا بـ 152 موقعًا ، وإسبانيا بـ 105 موقعًا ، وسويسرا بـ 81 موقعًا.

كشف الرئيس التنفيذي لشركة Coinflip أيضًا عن "زيادة كبيرة في مستثمري التجزئة لأول مرة والذين يحتاجون إلى عملية شراء بسيطة ودعم شخصي ،

  • كما أشار " بولوتسكي " إلى أنه من بين مستخدمي أجهزة الصراف الآلي للبيتكوين التابعة لـ Coinflip ، تبرز مجموعة واحدة. وقال: "جزء كبير من قاعدة مستخدمينا هم المجتمعات منخفضة الدخل وذات الدخل المنخفض الذين يتعاملون في المقام الأول نقدًا". "تستخدم هذه المجموعات أجهزتنا لتحويل الأموال ودفع الفواتير والاستثمار والمزيد. نحن نفخر بحقيقة أننا المدخل إلى التشفير للعديد من الأشخاص الذين يفضلون الأمان والراحة وسهولة الاستخدام. "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة