الاثنين، 10 يونيو 2019

"بنك عوده – مصر" يضيف خصائص بطاقات "ميزة " على بطاقاته الائتمانية


القاهرة - أ.ق.ت - محمد بدير:  بنك عوده – مصر يسعى الى دعم تطوير منظومة الدفع الإلكتروني بمصر عن طريق الحد من استخدام النقد "الكاش"، بالإضافة الى تعزيز الشمول المالي من خلال استهداف شرائح جديدة من العملاء ...

في سياق جهود البنك المركزي المصري ومجلس القومي للمدفوعات نحو تحول المجتمع المصري إلى مجتمع لا نقدى، أضاف بنك عوده- مصر خصائص على مجموعة بطاقاته المميزة "بطاقات الخصم المباشر والبطاقات الائتمانية." والخصائص المضافة تسمح للعملاء التسوق محلياً عن طريق شبكات الانترنت و إجراء تحويلات وتسوية المدفوعات الحكومية، هذا إلى جانب إمكانية إجراء سحوبات نقدية من خلال أجهزة الصراف الألى والشراء من خلال ماكينات نقاط البيع.
وفى هذا الصدد صرح محمد بدير، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبنك عوده -مصر:" أتخذ البنك خطوات جادة نحو دعم الشمول المالي و ذلك في ضوء جهود مصر لتطوير نظم الدفع الإلكتروني."وأضاف بدير أن إضافة خصائص بطاقات "ميزة" على بطاقات بنك عوده – مصر يعد دفعة قوية للتحول نحو الاقتصاد الرقمي في السوق المصري.
هذا ولدى بنك عوده - مصر مجموعة كبيرة من البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر التنافسية التي لديها العديد من الخصائص والمميزات. ويقوم البنك بتقديم أفضل الخدمات و المنتجات المصرفية بالقطاع المصرفي المصري من خلال شبكة فروعه البالغة 48 فرعاً والمنتشرة في مختلف انحاء الجمهورية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة