الثلاثاء، 13 فبراير 2018

محمد فريد : ابطالنا في الإسكواش سفراء لمصر لتعزيز السياحة والاستثمار .. البورصة جاهزة لتقديم الدعم والعون لتعزيز الاستثمار في بناء قيادات رياضية عالمية


ابطالنا في الإسكواش سفراء لمصر لتعزيز السياحة والاستثمار
القاهرة – أ.ق.ت : إدراكا من مجلس ادارة البورصة بأهمية دعم ومساندة القيادات المصرية الشابة بمختلف المجالات خاصة الرياضية ، افتتح ابطال مصر للاسكواش المصنفين عالمين جلسة التداول اليوم ، بحضور رئيس البورصة  محمد فريد ...

وحضر الافتتاح من ابطال الإسكواش المصريين ، رنيم الوايلي وطارق مؤمن ونوران جوهر .
قال محمد فريد رئيس مجلس ادارة البورصة ، أن سوق الأوراق المالية جاهز لتقديم كافة انواع الدعم والعون للشركات الرياضية والتي تسهم في بناء قدرات ابطال مصر الرياضيين وتأهيلهم للمنافسة عالميا ، وتعزز. من استدامة نجاحهم وحصدهم البطولات .
وتابع فريد " تمثيل مصر في البطولات العالمية يسهم في تعريف العالم بمايحدث في مصر من تطورات غير مسبوقة على كافة المستويات الاقتصادية والسياسية ،ويروج للاستثمار في مصر ويدعم قطاع السياحة ".
وذكر رئيس البورصة ان سوق الأوراق المالية منصة تمويل لعدد من شركات الاستثمار المباشر والصناديق التي توفر التمويل للشركات الرياضية التي تعمل على بناء وتاهيل وتبني القيادات الرياضية المتميزة لتنافس عالميا .
فيما تقدم ابطال الإسكواش  بالشكر لرئيس البورصة على دعوته لهم لافتتاح جلسة التداول ، معربين عن أملهم في زيادة عدد الشركات الرياضية التي تدعم وتؤهل القيادات الرياضية وتصل بهم الى العالمية ، لما لذلك من أهمية للترويج لمصر خارجيا .
وفِي سياق متصل ، أكد فريد ان تواجد مصر المشرف وحصد بطولات في مجال الإسكواش عالميا ، يأتي في توقيت شديد الأهمية ، بعد تنفيذ مصر إصلاحات جريئة غير مسبوقة استعادت على اثرها ثقة العالم ، وجعلها محط أنظار العالم بما تمتلكه حاليا من فرص استثمارية متنوعة .
وتعتبر رنيم الوليلي ، ٢٩ عاما ،  اول لاعب مصري " سيدات ورجال " يحصل على التصنيف الاول عالميا عام ٢٠١٥ وتصنيفها الحالي الثاني عالميا .
أما  نوران جوهر ، ٢٠ عام ، مصنفة الخامس عالميا يناير٢٠١٨ وحصلت علىً بطولة العالم للناشئين مرتين ، وآخر مركز كان في بطولة هونج كومة عام ٢٠١٦ .
وطارق مؤمن مصنف السابع عالميا خلال يناير ٢٠١٨ وهو وصيف بطولة الأبطال في نيويورك عام ٢٠١٦ .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق